كريم بدوي يرفع شعار..العمل ف من أي مكان
تحت أحد البرجولات الخشبية الموجودة في فناء مبني وزارة البترول بالعاصمة الادارية التقطت عدسة الكاميرات صورة للوزير المهندس كريم بدوي وهو بصحبة واحدة من شركاء الاستثمار في القطاع . وتخلي الوزير عن أي برتوكول أو مظاهر رسمية ووقف الرجل في المكان يتحدث ويناقش السيدة الفاضلة في أمور عديدة تخص العمل المشترك